منتدى اسلامي خاص بمذهب اهل البيت عليهم السلام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قالها هتلر في زمانه...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نغم المقاومة
مشرفة منتدى البيت والاسرة
avatar

عدد الرسائل : 524
العمر : 36
ألبلد : بلد اشرف الناس
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: قالها هتلر في زمانه...   الأحد مارس 16, 2008 8:40 am



قالها هتلر في زمنه ... لماذا أبقى على بعض اليهود ؟؟





يقول هتلر في كتابة الشهير "كفاحي" ( لقد كان في وسعي أن اقضي على كل يهود العالم ولكني تركت بعضا منهم لتعرفوا لماذا كنت أبيدهم )..!!

لا اذكر هذا حبا في هتلر فهو بالتأكيد كان يكن لنا الكره نفسه كما كان يكره اليهود ولو أن زمانه قد طال لما كنا نستغرب وصوله إلى أرضنا واستعمارها و قد نختلف كثيرا عندما نقف على ما حصل بين هتلر واليهود وعن موضوع المحرقة اليهودية و التعذيب وغيرها ولكننا إذا اعتبرنا كلامه صحيحا لقلنا جميعا بصوت واحد( يا ريتك كملت عليهم لين آخر واحد )، حقد هؤلاء اليهود علينا ليس آنيا فقط وإنما هو حقد أزلي منذ أيام الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ونقضهم للعهود بل يمتد إلى أنبياء الله سبحانه وتعالى إلى بني إسرائيل فهم يحملون سجلات سوداء منذ فجر التاريخ بقتل الأنبياء وغدر عهود الأوفياء، إن ما يحصل في قطاع غزة اليوم من حصار ينهش في أحشاء أبناء القطاع يجعلنا نخجل من أنفسنا كشعوب عربية ومسلمة لا حول لنا ولا قوة سوى الشجب والاستنكار والرفض القاطع (قطع الله أوصال الخائنين) وكأن الأمة وضعت رأسها تحت التراب أذلها الله لما تركت نهج نبيها عليه أفضل الصلاة والسلام، السؤال الذي حيرني كثيرا ماذا فعل من شاركـ في انابولس؟؟ هل باعوا قطاع غزة لليهود مقابل دولة مسيطرة في الضفة الغربية؟؟!؟

ما الذي يحدث خلف سراديب الاجتماعات الدورية بين الحكومة المغتصبة و الكيان الصهيوني؟؟ هل هذا لأن هناك من غير المرغوب بهم جاؤوا في حكومة منتخبة !!.

من يحلم بقضية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين فهو يحلم لأنه ليس هناك ما يثبت أننا نستطيع العيش مع هؤلاء المجرمين على ارض واحده يحكموننا فيها ونعيش معهم بسلام فهذا ملغي تاريخيا وخبرة وعلما وكل شيء يثبت فساد هذه النظرية، فإما أن يرجعوا من حيث أتوا قبل قرابة الخمسين عام أو يعيشوا تحت كنف دولة فلسطين المستقلة،قد يكون هذا الحل مضحك لمن ينظر إلى واقعنا المعاصر ولكنه حل رجال غزة الصامدين تحت الحصار في البرد القارص ,,,,

اللهم انصر أهل غزة وأعنهم على من عاداهم وزدهم من فضلك واذهب عنهم حصار اليهود المغتصبين والمرتزقة الخائنين اللهم آمين

ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم








لقد تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. اضغط على الصورة لعرض الحجم الحقيقي للصورة. حجم الصورة الأصلي هو 809×561 وحجمها 98KB





{ mankoul}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قالها هتلر في زمانه...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل البيت(ع) :: :*¨`*: القسم العام :*¨`*: :: ** منتدى المواضيع العامة**-
انتقل الى: