منتديات اهل البيت(ع)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اسلامي خاص بمذهب اهل البيت عليهم السلام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عتب لكل مشرف وللمدير

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو فدك الكوفي

ألبلد : ألإحساء

عتب لكل مشرف وللمدير Empty
مُساهمةموضوع: عتب لكل مشرف وللمدير   عتب لكل مشرف وللمدير Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 5:32 am

بسم الله الرحمن الرحيم

لن اقول الا كلمتين ( حرام عليكم اهمال المنتدى بهذا الشكل)

والسلام
عاشقة البتول
عضو مجلس ادارة
عاشقة البتول

ألبلد : لبنان

مُساهمةموضوع: رد: عتب لكل مشرف وللمدير   عتب لكل مشرف وللمدير Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 5:37 pm

ان اقول لك اخي الكريم مع حق في عتبك

و انا بالنسبة اللي قد يئست بصراحة من اعادة المنتدى كما كان في بدايته لانني لم اجد يد العون من الجميع

الا انني اقدم خالص لشكر للاخ اسد ربيعة لانو بذل جهد و الاخت نغم كان عندها الاستعداد

انا متاسفة جدااا... سامحوني
امين الربيعي
ألأدارة
ألأدارة
امين الربيعي

ألبلد : العراق

مُساهمةموضوع: رد: عتب لكل مشرف وللمدير   عتب لكل مشرف وللمدير Emptyالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:49 am

نشكر لك اهتمامك اخوي الكريم

واعتقد ان خمول المنتدى جاء بسبب برود المشاركات وتباعد الروابط بين الاعضاء

هذا راي طبعا

نسال الله ان يوفقكم لكل خير وان يعين الاخوة في الادارة

واعتقد بان بعض التغييرات ستجري على الادارة ومنها تسلم الاخت عاشقة البتول الادارة العامة

وترقية الاخت نغم الى مجلس الادارة

طبعا انتظر رايكم بالامر الاختين العزيزتين

ولكم مني التحية

الدعم الفني / اسد ربيعة
https://ahil-albait.ahlamontada.com
عاشقة البتول
عضو مجلس ادارة
عاشقة البتول

ألبلد : لبنان

مُساهمةموضوع: رد: عتب لكل مشرف وللمدير   عتب لكل مشرف وللمدير Emptyالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:15 pm

سوف اقول ما في قلبي و اتمنى انكم تسامحوني لكن هذا الحال اللي وصلتلو

انا فعلا يئست من اصلاح المنتدى و اعادته و لا اعرف اخي اسد ع اي اساس بنيت اختيارك لجعلي في الادارة العامة ؟؟

حاولت اعيد الاعضاء و لكنهم لا يريدون لو كان في محفز من قبل ادارتكم الكرمية كانو رجعوا لكن ما يخفى عليك اخي الكريم كل الظروف التي مرت على المنتدى و اهم عامل كان تغير الرابط الى غياب الادارة و بعدين التفكك اللي صار بالادارة من رحيا دموع الليل و غير ذلك

انا ما عاد بقدر اشيل المسؤولية وحدي ..

و هذه المساحة الاعلانية الخارجة الي ما اعرف من وين اجتنا مش كان ممكن استبدالها بمساحة تبادل اعلانات مع منتديات اخرى؟؟

حتى اخي الكريم مثلا رغم حلول شهر رمضان لكمن حتى الان ما فكرت في تغيير الشكل الخارجي بشي يناسب المناسبة

يعين ابسط الاشيا لي ممكن تجذب اعضاء مش موجودة

يمكن هذا الكلام ما كان لازم اقوله في هذا القسم بس لازم بنحط حد اذا بدكن تبلشو من جديد

و اتمنى انو لي بدو يحط ايدو و بدو يرجع المنتدى لازم بالقليلة يكون عنده تواجد دائم او شبه دائم و ما حدا يزايد ع حدا

و ايضا انو جميعا نسلم النبية الخالصة لخدمة اهل البيت لانو لو اهل البيت راضين بنيتنا ما كان صار هيك بالمنتدى..

و الله العالم لكننا جميعا و انا بينكم لاني فشلت مقصرين امام اهل البيت في خدمتهم

اما بادخالي الى الادارة العامة فانا ارفض رفض قاطع لانو اصلا موجودة بالادارة و ما في نفع من وجودي

انا متاسفة اذا جرحت حدا بكلايم لكن هذا الواقع و اتمنى تسامحوني
ابو فدك الكوفي

ألبلد : ألإحساء

مُساهمةموضوع: رد: عتب لكل مشرف وللمدير   عتب لكل مشرف وللمدير Emptyالإثنين سبتمبر 22, 2008 4:32 am

اشكركم اخواني واخواتي على الاهتمام

وانا يشهد الله ماحبيت ان اقول هذا الا لانني مهتم لامر المنتدى

شكرا مرة اخرى وانا ارى ان المنتدى عاد كما كان
نغم المقاومة
مشرفة منتدى البيت والاسرة
نغم المقاومة

ألبلد : بلد اشرف الناس

مُساهمةموضوع: رد: عتب لكل مشرف وللمدير   عتب لكل مشرف وللمدير Emptyالخميس سبتمبر 25, 2008 4:02 am

السلام عليكم

أخي ابو فدك الكوفي

للصراحة مشكلة المنتدى هو الكلام الي قالته عاشقة البتول..كل مرة المنتدى بيمشي و بصير فيه تفاعل و بعدين مدري شو بصير بتختفي الاعضاء ..و بصير الواحد يحس حاله عم يكتب بدون فائدة ولأن ما حدن عم يقرأ او يستفيداو حتى ما في مواضيع جديدة حتى تفيدنا..

هذا من جهتي و هيدا السبب يلي دفعني انو قلل من دخولي المنتدى ..يعني صرت حس في تضييع وقت اذا عم اكتب و ما حدن عم يستفيد مما اكتب ..

ان شاءالله يرجع المنتدى و يمشي حاله..بتمنى من كل قلبي انو يصر من ارقى المنتديات بس هالشي ما بدو وجود اعضاء بس,لان عدد الاعضاء ماشاءالله منيح,المهم يكون في تواصل بين اعضاء الادارة و المشرفين حتى يكون دائما في تجديد بالمنتدى و افكار جديدة منها يكون في تذكير اسبوعي للأعضاء للدخول الى المنتدى.

و السلام..

عتب لكل مشرف وللمدير
صفحة 1 من اصل 1